نصير مزراوي: أريد حقا أن ألعب للمنتخب الوطني

يتألق اللعب نصير مزراوي في الآونة الأخيرة مع فريقه أجاكس أمستردام الهولندي سواء في الدوري المحلي أو في دوري الأبطال الأوروبية، في حين أن الناخب الوطني مازال يتجنب الحديث عن اللاعب الذي وجه رسالة إلى الجماهير المغربية وإلى المدرب.

26/02/2022

الربح من التيك توك : 6 طرق مجربة للربح في 2022

على الرغم من سمعته السئية في بعض المجتمعات، إلا أن تطبيق تيك توك يعد من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي والأكثر المنصات التي يحقق منها صناع المحتوى أرباحا مهمة، ويضم التطبيق أكثر صناعا المحتوى تأثيرا وشهرة.

16/02/2022

حقوق الجيران في الإسلام

حقوق الجيران في الإسلام : إن الله سبحانه وتعالى بعث نبيه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بدين الإسلام ورسالته الخالدة وأمر سبحانه وتعالى عباده بتوحيده وعبادته وبالخضوع له وطاعته وحثهم على حسن التعامل مع الناس والإحسان إلى خلقه وجعل ذلك من اوجب الواجبات على أمة الإسلام وعلى أهل اليقين والإيمان وخاصة مع الوالدين وذوي القرابة والأرحام والجيران

14/02/2022

فوائد الزنجبيل: الصحية والجمالية

يعتبر الزنجبيل من المكونات الأساسية في المطبخ الشرقي، يستعمل كتوابل أو يمكن أكله طازجا أو غليه وشرب مائه أو استعمال زيته في العلاجات الطبية. وكان يستعمل في الحضارات القديمة وإلى الآن في علاج بعض الأمراض والمشاكل الصحية.

11/02/2022

كيفية التخلص من الكرش – 9 طرق فعالة ومجربة

يلجأ العديد من الناس للتخلص من مشكل الكرش إلى استعمال العديد من الوصفات، غير أن الطريقة الصحيحة للتخلص من الكرش هو اعتماد نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام، في هذا المقال سنقدم لكم مجموعة من النصائح والإرشادات التي من شأنها مساعدتك على التخلص من مشكل الكرش بصفة نهائية :

02/02/2022
تحميل المزيد من المواضيع