هاتف سامسونغ جالكسي اس 22 الأكثر تطورا في فئته

تم الكشف يوم الأربعاء عن هاتف سامسونغ الجديد Galaxy Ultra S22 هو أحد هواتف سلسلة S من سامسونغ جلاكسي الناجحة، كما يدمج ما في هواتف سلسلة Note من تطور وابتكار وجودة الكاميرا.

هاتف سامسونغ جالكسي اس 22 الأكثر تطورا في فئته

مميزات هاتف Galaxy S22 Ultra

يعتبر الهاتف الجديد Galaxy S22 Ultra أقوى هاتف في مجموعة سامسونغ لما جاء به من مميزات، حيث تم تزيده بقلم S Pen، بالإضافة إلى خاصية التصوير الليلي، وكاميرا احترافية، وأهم ما في الأمر هو توفره على بطارية فائقة تدوة لأكثر من يوم واحد.

مواصفات سامسونج S22 Ultra

نظرا للنجاح وتفاعل المستخدمين مع قلم S Pen المدمج في أجهزة Galaxy note الذي طورته شركة سامسونغ، فقد تم تزويد Galaxy S22 Ultra بهذا القلم المتطور لأول مرة في سلسلة هواتف Galaxy S.

وسيتيح هذا القلم للعملاء تجربة الكتابة والرسم على لوحة Galaxy S22 Ultra الكبيرة، واكتشاف التطبيقات وذلك نظرا لوقت الاستجابة الأسرع للقلم المدمج في هذا الهاتف الجديد والذي يصل إلى 70 في المائة.

يأتي هاتف Galaxy S22 Ultra بتصميم أنيق وسطح معدني أملس يعكس الضوء، ويتميز بأربعة ألوان مستوحاة من الطبيعة وهي القانتوم الأبيض والأسود والأخضر والعنابي.

التقط صوراً ومقاطع فيديو مذهلة في الليل والنهار

يتيح هاتف Galaxy S22 Ultra لمستخدميه فرصة التقاط مقاطع الصور أو الفيديو في أي وقت وفي أي ظرف من الظروف سواء بالليل أو النهار وبصورة واضحة ونقية بالكاميرا الأمامية أو الخلفية، حث تم تصميم الهاتف مع مستشعر هو الأكبر من نوعه في أجهزة سامسونغ يبلغ 2.4 ميكرومتر.

تم إضافة خاصية التكبير والتصغير لهاتف Galaxy S22 Ultra ، إذ يقرب الأهداف 100 مرة، بذلك يصبح أفضل هواتف سامسونغ من حيث نظام الكاميرا مع ميزات الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة التصوير.

قوة وأداء فائقان للمعالج

تم تزويد هاتف Galaxy S22 Ultra بمعالج بقوة 4 نانومتر، وهو الأكثر تقدما في مجال الذكاء الصناعي وذلك لمزيد من استخدام الجهاز في أوقات العمل الأكثر إنتاجية، ولاستخدام الهاتف سواء أثناء اللعب أو بث المحتوى مباشرة تم استخدام شبكة Wi-Fi 6E وهي تمثل ضعف سرعة Wi-Fi 6 .

شحن وبطارية Galaxy Ultra S22

من أهم مميزات هاتف Galaxy S22 Ultra هو أنه جاء ببطارية فائقة الطاقة تدوم لأكثر من يوم كامل، مما يتيح للستخدمين الاتصال الدائم والاستتماع بمقاطع الفيديو لفترة طويلة ويزيد من إنتاجية المستخدمين.

أسعار سلسلة هواتف Galaxy Ultra S22

يبدأ سعر هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra من 1200 دولارا.

ويبلغ سعر هاتف Galaxy S22، نحو 971.47 دولار لإصدار 8 + 128 جيجابايت.

علاقة بالموضوع