نصير مزراوي: أريد حقا أن ألعب للمنتخب الوطني

يتألق اللعب نصير مزراوي في الآونة الأخيرة مع فريقه أجاكس أمستردام الهولندي سواء في الدوري المحلي أو في دوري الأبطال الأوروبية، في حين أن الناخب الوطني مازال يتجنب الحديث عن اللاعب الذي وجه رسالة إلى الجماهير المغربية وإلى المدرب.

نصير مزراوي: أريد حقا أن ألعب للمنتخب الوطني

حاز اللعب نصير مزراوي على جائزة أفضل لاعب في المقابلة التي جمعت فريقه ببنفيكا البرتغالي والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، لكن اللعب لم يكن راضيا لكون فريقه لم ينهي المباراة ولصالحه والأمر الثاني هو حسرته على عدم تواصل الناخب الوطني وحيد خاليليزيتس معه بخصوص استدعاءه لمباراة المغرب الفاصلة لتأهليه لكأس العالم 2022 بقطر.

عبر اللاعب نصير مزراوي في مقابلة جمعته بقناة بين سبورت عقب انتهاء مباراته مع بنفيكا بدوري أبطال أوروبا، عن خلافه مع المدرب خليلوزيتش.

تحدث اللعب عن أمور تافهة وسيئة كانت وراء إقصاءه من لائحة المنتخب الوطني، دون أن يذكر نوع هذا الخلاف، وبدا اللعب متأثرا ومتأسفا لعدم وجدو أي اتصال بينه وبين المدرب.

وعبر للجماهير المغربية عن رغبته الحقيقية وسعادته لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي، وتتطلب ود اللاعب العديد من الأندية الأوربية الكبيرة في مقدمتها نادي برشلونة الإسباني.

في انتظار أن يعلن المدرب المغربي وحيد خليلوزيتش يوم الخميس 17 مارس عن القائمة التي ستواجه المنتخب الكونغو الديقراطية ذهابا وإيابا في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، يبقى استدعاء نصير مزراوي في الانتظار إلى أن يفرج عن الائحة النهائية.

علاقة بالموضوع