بالفيديو.. لوكاكو وحكيمي يقودان إنتر ميلان لفوز كبير بالدوري الإيطالي

اكتسح فريق أنتر ميلان مضيفه بينفينتو بحصة ثقيلة 5-2، المباراة عرفت تألق المغربي أشرف حكيمي بتسجيله هدف وصنع هدف آخر، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، فيما سجل البلجيكي روميلو لوكاكا هدفين.

30/09/2020

كمامات تعقم وتستقبل المكالمات وتشغل الموسيقى

مرحبًا بكم في عام 2020. العام الذي بدأت فيه الشركات في صنع أقنعة عالية التقنية باستخدام تقنية التوصيل المضمنة فيها. تعرف على قناع توصيل الصوتي من Vivzone.ابقى محميا أثناء التمرين أو إجراء المكالمات باستخدام القناع الصوتي bon condution مقابل 84.99 دولارًا.

30/09/2020

الربح من تطبيقات الهاتف : 5 طرق مجربة وفعالة

لعلك سمعت أو شاهدت أثناء تصفحك للانترنت بعض الإعلانات التي تدعوك إلى تحميل بعض التطبيقات والتي ستمكنك من ربح المال، أغلب هذه التطبيقات في الحقيقة هي تطبيقات نصب واحتيال والذي سيكسب في الحقيقة هو صاحب التطبيق، هدف هذه التطبيقات في الأساس هو تجميع البيانات واستطلاعات الرأي.

29/09/2020

التسويق بالعمولة أو الأفلييت : ماهو وكيف أحقق الربح منه

التسويق بالعمولة أو الأفلييت : يقوم مبدأ التسويق بالعمولة على أساس تقديم المسوق خدمة تسويقية للمعلن مقابل الحصول على عمولة من هذه العملية.بهدف الوصول إلى عدد أكبر من الزبائن يقوم المعلن بوضع نظام للتسويق بالعمولة وذلك بتحديد شروط وأحكام هذا النظام، وفق هذه الشروط يتم قبول أو رفض طلبات المسوق.

29/09/2020

باك ديتوكس من فوريفر للتخسيس وانقاص الوزن بمعدل 9 كيلوغرام

باك ديتوكس فوريفر pack detox forever هو برنامج من 9 أيام يعمل على انقاص الوزن، حيث يقوم بعملية تطهير الجسم من السموم المتراكمة على مستوى الجهاز الهضمي مع تحسين الهضم وإزالة الدهون المتراكمة، كما تحس بالراحة والنشاط أثناء استعمالك لباك ديتوكس من شركة فوريفر.

20/09/2020

تطوير الذات : 15 دقيقة كافية لتغيير حياتك

إن كنت تعتقد بأن 15 دقيقة غير كافية لتغير حياتك، فقد تكون مخطئا، فمن خلال مداومتك يوميا على 15 دقيقة في عمل واحدة من الأمور التي سنذكرها في هذا المقال، ستجد نفسك قد اكتسبت عدة مهارات قد تغير بها حياتك للأفضل من بين هذه الأمور نذكر

19/09/2020

كيف تتخلص من الصداع بدون أدوية في 5 دقائق

قد تعاني في بعض الأوقات من صداع ولا تجد دواء في متناولك وتحتاج لإيقاف هذا الصداع، هناك طريقة تعتمد على التدليك في مناطق معينة من الجسم وتسمى هذه الطريقة العلاج بالضغط الموضعي والتي أثبتت الدراسات فعاليتها.

15/09/2020

ما هو جوجل أدسنس وكيف نربح المال منه ؟

أدسنس أربيتراج هو مصطلح جديد يعتمد على الربح من عملية البيع والشراء من منصتين مختلفتين كأن تشتري في فيسبوك أدس وتبيع في جوجل أدس مع تحصيل هامش الربح حيث تشتري بثمن منخفض وتبيع بثمن مرتفع، وهو يشبه عملية السمسرة.

27/09/2020

أهم 3 طرق للربح من جوجل 2020

يعد جوجل من أكبر الشركات العالمية في مجال التقنية والتكنولوجيا فإلى جانب توفره على أقوى وأشهر محرك بحث، فهو يملك أكبر منصة للفيديوهات يزورها الملايين من الزوار في كل ثانية، كما يتيح مجالا للربح عن طريق استخدام طرق مباشرة وغير مباشرة.

27/09/2020

الربح من الفيسبوك 2024 : طرق مجربة وفعالة للربح

الفيسبوك هو أكبر منصة تواصل اجتماعي في العالم، حيث يضم أكثر من 3 مليارات مستخدم نشط شهرياً. ونظراً لحجم الجمهور الكبير الذي يجذبه الفيس بوك، فقد أصبح فرصة كبيرة لتحقيق الربح.

12/09/2020
تحميل المزيد من المواضيع