كمامات تعقم وتستقبل المكالمات وتشغل الموسيقى

مرحبًا بكم في عام 2020. العام الذي بدأت فيه الشركات في صنع أقنعة عالية التقنية باستخدام تقنية التوصيل المضمنة فيها. تعرف على قناع توصيل الصوتي من Vivzone.ابقى محميا أثناء التمرين أو إجراء المكالمات باستخدام القناع الصوتي bon condution مقابل 84.99 دولارًا.

كمامات تعقم وتستقبل المكالمات وتشغل الموسيقى
كمامات تعقم وتستقبل المكالمات وتشغل الموسيقى

ابقى محميا أثناء التمرين أو إجراء المكالمات باستخدام القناع الصوتي bon condution مقابل 84.99 دولارًا.

مرحبًا بكم في عام 2020. العام الذي بدأت فيه الشركات في صنع أقنعة عالية التقنية باستخدام تقنية التوصيل المضمنة فيها. تعرف على قناع توصيل الصوتي من Vivzone.

لا تخطئ ، فهذه ليست واحدة من تلك الأقنعة التي يمكنك شراؤها من Etsy. صُمم خصيصًا لممارسة الرياضة ، وهو مصمم مع وضع الحماية والترفيه والراحة في الاعتبار. يحتوي على فلتر فائق الدقة يعمل على حمايتك من الغبار والبكتيريا والجزيئات الأخرى التي يحتمل أن تكون ضارة حتى تتمكن من تنفس هواء نظيف ، سواء كنت تمارس رياضة الجري أو التنزه أو ركوب الدراجات أو التنزه.

ولكن ما يميزه حقًا عن الأقنعة الأخرى هو أنها مزودة أيضًا بتقنية Bluetooth 4.0 لمساعدتك على الاستماع إلى الموسيقى ، والرد على المكالمات ، وسماع التنقل في الوقت الفعلي. بدلاً من براعم الأذن ، تستخدم سماعة التوصيل العظمي لتحرير أذنيك وتقليل الضرر المباشر لطبلة الأذن. بهذه الطريقة ، يمكنك الاستمتاع بقوائم التشغيل المفضلة لديك أثناء الجري ، وكل ذلك بينما تظل قادرًا على سماع محيطك. مثل سيارة قادمة إليك ، على سبيل المثال.

كمكافأة غير مرتبطة تمامًا ، ستجعلك الرياضة تبدو كما لو كنت تنتمي إلى Mortal Kombat.

علاقة بالموضوع