أهم 3 طرق للربح من جوجل 2020

يعد جوجل من أكبر الشركات العالمية في مجال التقنية والتكنولوجيا فإلى جانب توفره على أقوى وأشهر محرك بحث، فهو يملك أكبر منصة للفيديوهات يزورها الملايين من الزوار في كل ثانية، كما يتيح مجالا للربح عن طريق استخدام طرق مباشرة وغير مباشرة.

أهم 3 طرق للربح من جوجل 2020

سنتطرق إليها بالتفصيل مع ذكر مميزاتها وعيوبها

الربح من أدسنس باستخدام المواقع الإلكترونية

ادسنس هي خدمة إعلانية تابعة لشركة جوجل، ذات نظام استهدافي يحدد موقعك والإعلانات التي تستهدفك فهي تلعب دور الوساطة بين المعلن الذي يريد ترويج منتجه والناشر الذي يريد ربح المال عن طريق وضع هذه الاعلانات على موقعه كي يتمكن الزائر من  زيارتها.
وللربح من هذه الخدمة المجانية لابد أن تتوفر على موقع الكتروني خاص بك، وبعد أن تختار له اسم النطاق والاستضافة، عليك أن تضع له محتوى حصري وذو جودة عالية، لم يتبقى لك بعد ذلك إلا أن تملئ استمارة التقديم في هذه الخدمة ووضع الأكواد في الأمكنة المناسبة من موقعك.

الربح من أدسنس عن طريق اليوتيوب

يعد موقع اليوتيوب من أشهر مواقع ربح المال بشكل سريع خاصة إن كان لديك متتبعين كثر على قناتك وذلك من خلال عائدات الإعلانات التي تظهر على الفيديوهات والتي يشاهدها آلاف المتتبعين، ولتحقيق هذه الغاية عليك أن تنشئ قناة ذات محتوى جيد أو يلقى إعجاب لدى زوار اليوتيوب لكي تكسب أكبر عدد من المتتبعين، ولكي يقبل طلبك يتوجب عليك أن تصل قناتك إلى 10.000 مشاهدة خلال 12 شهرا مع تفعيل خاصية تحقيق الدخل، كما يجب أن تتوفر على حساب على موقع ادسنس.

الربح من تطبيقات أندرويد

أصبحت الهواتف الذكية تستحود على أكثر من 70% من استخدام الانترنت وتدر الملايير من عائدات التطبيقات عبر العالم حسب آخر الاحصائيات والذي جعلها تكتسي هذه الأهمية هو كونها الأسرع والأكثر فعالية في الوصول إلى المعلومات، كما أن التطبيقات توفر مجال أوسع في الاستخدام والتي تكاد لا تنتهي، هناك أكثر من طريقة للربح من خلال تطبيقات الهواتف الذكية والذي يعتمد غالبا في إنشاء تطبيق خاص بك أو شراء تطبيق جاهز ووضع الاعلانات أو برمجة تطبيقات ووضعها للبيع.

علاقة بالموضوع