الربح من التيك توك من خلال البث المباشر

إذا كنت تبحث عن كيفية الربح من التيك توك عن طريق البث المباشر؟ من خلال هذا الدليل سنتعرف على أكثر 3 طرق للربح من تطبيق التيك التوك من خلال تقنية البث المباشر.

الربح من التيك توك من خلال البث المباشر

مقارنة باليوتيوب، فالتيك التوك ليس بالمكان الأفضل لتحقيق الربح، لكن بإمكانك تحقيق ربح لا بأس به إذا اتبعت الاستراتيجية الصحيحة. لن أقول لك بأنك ستصبح غنيا بين عشية وضحاها، لكن أعدك بأنك ستكسب المال في حال اتبعت النصائح التي سأقدمها لك في هذا المقال.

شروط تحقيق الربح من تيك توك البث المباشر عن طريق مشاهدات الفيديو

يشترط في البدء في تحقيق الربح من تيك توك عن طريق البث المباشر أن يتوفر حسابك على ما لا يقل عن 1000 متابع، لذلك يجب عليك أن تركز في الأول على جمع أكبر عدد من المتابعين، واعلم أن 1000 متابع لن يحقق لك أرباحا كثيرة، لذا قبل الخوض في تجربة الربح من البث المباشر من التيك توك حاول أن يكون لديك أكثر من 5 آلاف متابع على التيك توك.

كما يجب أن لا يقل عمر صاحب البث المباشر عن 18 سنة، وأن يكون الحساب نشطا لمدة ثلاثين يوما على الأقل، وأن يتوافق الفيديو مع معايير الأمن والأمان والأخلاق التي يعتمدها تطبيق التيك توك.

كيفية الربح من التيك توك عن طريق البث المباشر

لفهم كيفية الربح من البث المباشر يجب أن نتعرف على كيفية عمل نظام العملات المعدنية، حيث يقوم المشاهد بشراء عملات معدنية من 100 إلى 10.000 عملة معدنية، يتم تحويل هذه العملات المعدنية إلى هدايا: مثلا هدية الباندا تعادل 5 عملات معدنية، وهدية حفل موسيقي تساوي 500 عملة معدنية.

يقوم المشاهدون بإهداء هذه الهدايا لأصحاب البث المباشر، وبمجرد استلامهم لهذه الهدايا يمكن تحويلها إلى ألماسات، هذه الأخيرة تعادل 50% من قيمة العملات المعدنية كما يحصل تطبيق تيك توك على 50% من الأرباح.

علاقة بالموضوع

التيك توك ينافس لينكد إن

بشكل مفاجئ بدأت منصة تيك توك المختصة بالأساس بكل ما هو ترفيهي بمواكبة التحولات السريعة في سوق العمل التي تعرفها دول أ...

التيك توك ينافس لينكد إن

كيف تكسب المال على تيك توك؟

حقق تطبيق تيك توك شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم لما يقدمه من محتوى ممتع للغاية، بالإضافة لكونه وسيلة لربح المال من...

كيف تكسب المال على تيك توك؟