العقل والقلب أيهما ينتصر على الآخر

في صراع العقل مع القلب يخرج المرء في الغالب خاسرا، فهي حرب لا رابح فيها، فهي إما أن تربح سعادتك وعاطفتك على حساب منطقك ومبادئك أو العكس.

15/09/2021

ادفع نفسك إلى تجارب جديدة

الفكرة الشائعة التي دائما ما تكون خاطئة بشكل واضح وللأسف هي فكرة أنه سيكون لدينا دائمًا الوقت للقيام بالأشياء لاحقًا. نحن نؤجل الأمور ، ونتوقع العودة إليها في نهاية المطاف عندما يكون هناك وقت أو عندما تكون هناك فرصة. لكن هذا ليس صحيحًا دائمًا. في بعض الأحيان ، لا تأتي تلك اللحظة ولن تأتي أبدًا.

10/09/2021

القولون العصبي : الأسباب والأعراض وكيفية التخلص منه

القولون العصبي هو خلل في على مستوى القولون يصاحبه مشاكل في الجهاز الهضمي على غرار سوء الهضم وآلام في الأمعاء وانتفاخ البطن. مع أن القولون العصبي لا يشكل خطرا على المصاب به إلا أنه يعد مزعجا لمن يعاني منه.

04/09/2021

توقف عن الحديث السلبي مع الذات – لأنك ستصبح ما تعتقده

هل تشعر دائمًا بالحاجة إلى التحدث مع نفسك وتشعر بالأسف على نفسك؟ في عالم اليوم ، لا يتمكن الكثير من الأشخاص أصحاب الأفكار الرائعة والمشرقة من إظهار مواهبهم بسبب نقص الثقة. إنهم يعتقدون أنهم ليسوا جيدين بما فيه الكفاية أو أن أفكارهم سخيفة

03/09/2021

6 نصائح لتعزيز احترامك لذاتك

احترامك لذاتك مهم جدًا. إنه يؤثر على مقدار ثقتك بنفسك والمخاطر التي تتعرض لها. سيسمح لك احترام الذات العالي والصحي بتحقيق المزيد والمخاطرة بحرية أكبر ، وبناء نهج أفضل للحياة. إليك كيف يمكنك تعزيز احترامك لذاتك.

01/09/2021
تحميل المزيد من المواضيع