ادفع نفسك إلى تجارب جديدة

الفكرة الشائعة التي دائما ما تكون خاطئة بشكل واضح وللأسف هي فكرة أنه سيكون لدينا دائمًا الوقت للقيام بالأشياء لاحقًا. نحن نؤجل الأمور ، ونتوقع العودة إليها في نهاية المطاف عندما يكون هناك وقت أو عندما تكون هناك فرصة. لكن هذا ليس صحيحًا دائمًا. في بعض الأحيان ، لا تأتي تلك اللحظة ولن تأتي أبدًا.

ادفع نفسك إلى تجارب جديدة

أحيانًا ينام الناس ولا يستيقظون أبدًا. لكنك ما زلت هنا. ما زلت تتخذ قرارات بشأن حياتك.

كيف تريد أن تبدو حياتك؟ هل تريد أن تشعر بالندم على كل الأشياء التي لم تفعلها من قبل؟ هل تريد الرجوع إلى سلسلة من الأيام الرتيبة؟

افعل أشياء لم تفعلها من قبل. اكتشف فرصك وإمكانياتك.

قم بالتسجيل في دروس في مجال تحبه . قم بجولة على حصان. اذهب إلى بلد آخر بنفسك. افعل ما يلفت انتباهك ، وما يبدو ممتعًا أو مثيرًا ، وخاصةً تلك الأشياء التي لم تفعلها من قبل. أحصل على الفرصة وجازف. لا تترك هذه الأمور حتى تصل إلى مرحلة معينة ، حتى تصل إلى سن معينة ، حتى تصبح جاهزًا ، حتى لا تكون لديك مسؤوليات أخرى.

بدلاً من ذلك ، ركز على ما يمكنك فعله بالأشياء التي لديك بالفعل.

على سبيل المثال ، يمكنك أخذ دروس مجانًا. في كثير من الأحيان ، كل ما تحتاجه هو الاستعداد للمحاولة والبحث عن الفرص القريبة منك. إذا كان لديك وصول إلى الإنترنت ، فلا يوجد حد للمهارات التي يمكنك اكتسابها أو الفرص التي قد تحصل عليها.

يمكنك استكشاف موضوع جديد ، سواء كان الطبخ أو فيزياء الكم ، مجانًا الآن. يمكنك تحميل الفيديو الأول الخاص بك أو مقابلة شخص غريب عبر الإنترنت.

تصبح حياتك رائعة عندما تتمكن من تحقيق التوازن بين كل ما تريده الآن. احصل على عملك وعلاقاتك وإنجازاتك وأهدافك بالترتيب. تعرف على ما يمكنك فعله الآن ، حتى إذا لم يكن لديك كل المال أو لم تتحقق جميع أهدافك.

اكتشف أشياء جديدة ، ستضيف البهارات واللون إلى حياتك. لا تؤجل الاستكشاف لوقت لاحق - فمن الأفضل دائمًا أن يكون جزءًا عاديًا من يومك.

في حين أننا لا نستطيع دائمًا تحمل تكاليف الرحلات الباهظة الثمن ، إلا أن هناك خيارات أخرى لإضافة حداثة إلى حياتنا اليومية. جرب أطعمة جديدة ، تعرف على أشخاص جدد ، تعلم مهارات جديدة. اسمح لنفسك بالاستكشاف هنا والآن.

لا يمكن للإنسان اكتشاف محيطات جديدة ما لم يكن لديه الشجاعة ليغفل عن الشاطئ.

علاقة بالموضوع

6 نصائح لتعزيز احترامك لذاتك

احترامك لذاتك مهم جدًا. إنه يؤثر على مقدار ثقتك بنفسك والمخاطر التي تتعرض لها. سيسمح لك احترام الذات العالي والصحي بتح...

6 نصائح لتعزيز احترامك لذاتك