يوفنتوس يخطط لبيع رونالدو

حسب تقارير صحفية فإن النادي العجوز جوفونتيس يسعى للتخلص من أعباء الدولى البرتغالي ولاعب ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو بعرضه للبيع الصيف المقبل.

يوفنتوس يخطط لبيع رونالدو

حسب تقارير صحفية فإن النادي العجوز يوفونتيس يسعى للتخلص من أعباء الدولى البرتغالي ولاعب ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو بعرضه للبيع الصيف المقبل.

وحسب صحيفة سبورت الإسبانية، فإن نادي يوفنتوس يسعى لبيع كريستيانو رونالدو وذلك قبل موعد انتهاء عقده مع الفريق

وكان فريق السيدة العجوز قد اشترى عقد اللاعب كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 35 سنة من فريق ريال مدريد الاسباني بمبلغ 100 مليون يورو سنة 2018، ويسعى يوفنتوس لتعويض نفقاته بعرض النجم كريستيانو رونالدو للبيع صيف سنة 2021.

كما يتحمل الفريق نفقات راتب اللاعب المرتفعة البالغة 30 مليون يورو، إذ أن الابقاء على كريستيانو رونالدو رفقة الفريق لعام آخر يعد مجازفة لا يمكن للنادي تحمل عواقبها، خاصة مع تقدم اللاعب في السن.

وينتهي عقد اللاعب مع النادي صيف سنة 2020، وكان الهدف من استقدام النجم كريستيانو رونالدو رغبة النادي من الاستفادة من خبرة الدون كرستيانو رونالدو للتتويج بدوري أبطال أوروبا الغائب عن خزينة النادي منذ سنوات، لكن لم يتأتى للاعب التتويج مع النادي حيث خرج من الدوري ربع النهائي سنة 2019 ومن الدور 16 سنة 2020، ومع تعاقد النادي مع المدرب الجديد بيرلو، فالإدارة تسعى لتشبيب النادي وإعادة بناء فريق جديد.

لكن رغم تقدم النجم البرتغالي في السن فإن مردوده داخل رقعة الملعب جيد مقارنة بسنه المتقدم، حيث مازال يحافظ على لياقته البدنية

علاقة بالموضوع