يوسف النصيري يعيش أسوء أيامه مع فريق إشبيلية

حسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري ولاعب فريق إشبيلية، يعيش أسوأ أيامه مع فريقه الأندلسي وذلك راجع بالأساس للمستوى الضعيف الذي ظهر به اللاعب خلال المباريات الودية التي خاضها مع فريقه استعدادا للموسم المقبل.

يوسف النصيري يعيش أسوء أيامه مع فريق إشبيلية

كما قالت الصحيفة الأوسع انتشارا في إسبانيا أن يوسف النصيري تعرض للانتقادات واسعة من جماهير فريق إشبيلية رابع ترتيب الدوري الإسباني والمتأهل لدوري الأبطال، لفشله في التسجيل خلال المباريات الودية التي أجراها الفريق، كما أن هجوم الفريق اكتفى بتسجيل ثلاثة أهداف في خمس مباريات.

وكان يوسف النصيري قد تعرض للإصابة أبعدته عن المباريات مدة طويلة ليرجع بعدها، لكن من الواضح أن اللاعب يعيش حالة فراغ بعد عودته من الإصابة جعلته يصوم عن تسجيل الأهداف مع فريقه، وهو ما يضع مستقبل اللاعب مع فريق إشبيلية على المحك خاصة أن الفريق يرغب في تعزيز خطه الهجومي.

وكان اللاعب محط أنظار العديد من الأندية الأوربية التي كانت ترغب في الاستفادة من خدماته، لكن رغبة اللاعب في مواصلة اللعب ما فريقه الذي تألق معه خلال المواسم الماضية جعلته يجدد مع الفريق الأندلسي، لكن تعرضه للإصابة أثرت على مستواه.

ومن بين الأندية التي كانت تريد بقوة التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري فريق ويست هام يونايتد الإنجليزي الذي تقدم بعرض رسمي لفريق إشبيلة للاستفادة من خدمات اللاعب.

علاقة بالموضوع