تعرف على منافس الرجاء في كأس العرب

يخوض فريق الرجاء البيضاوي المغربي وصيف بطل الدوري المحلي المغربي للمحترفين في نسخته 2018-2019 مباراة ضد فريق الهلال الفلسطيني الشقيق في إطار ذهاب الدوري 32 من كأس محمد السادس لأندية أبطال العرب وذلك يوم الإثنين 23 شتنبر2019 ابتداء من الساعة الثامنة مساء بمدينة الدار البيضاء.

تعرف على منافس الرجاء في كأس العرب
تعرف على منافس الرجاء في كأس العرب

وقد حل الفريق الفلسطيني بالدار البيضاء يوم الجمعة 20 شتنبر 2019 في غياب لاعبين من فريقه من قطاع غزة منعت سلطات الاحتلال الترخيص لهما، وكان في استقبال بعثة فريق الهلال السيد عبد السلام حنات.

ويعد فريق الهلال الفلسطيني المقدسي من أعرق الأندية الفلسطينية، تأسس سنة 1972 ميلادية، وهو بطل الدوري الفلسطيني لكرة القدم لسنة الماضية ولسنوات 2017 و2016 و2011 .

ويضم فريق هلال القدس الفلسطيني أسماء شابة واعدة بقيادة الإطار الأردني ديان صالح، وعزز الفريق هذا الموسم تشكيلته بلاعبين جدد يعول عليهم لحصد ألقاب عربية ومحلية وإقليمية هذه السنة.

ومن المتوقع أن تمتلىء جبنات المركب الرياضي محمد الخامس عن كاملها، حيث يحظى فريق الرجاء البيضاوي بشعبية كبيرة ويقدم أداء كبير بحضور جماهيره العالمية خصوصا وأن الجماهير الرجاوية توجد مفاجئة للضيف الفلسطيني الكبير في قلوب الشعب المغربي.

علاقة بالموضوع