مباريات دروي أبطال أوروبا

تستأنف اليوم الثلاثاء 17 شتنبر مباريات دروي أبطال أوروبا حيث يواجه فريق برشلونة الإسباني نظيره من ألمانيا فريق بروسيا دورتموند عن المجموعة F ، حيث يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على بروسيا دورتموند في الغياب المتوقع لليونيل ميسي رغم سفره مع بعثة الفريق الإسباني.

مباريات دروي أبطال أوروبا

من جهته يقابل فريق تشيلشي الإنجليزي فريق الخفافيش فالنسيا الإسباني عن المجموعة H، فالفريق اللندني ليس في أفضل حالاته حيث يحتل المرتبة السادسة في الدوري الإنجليزي الممتاز بمرور خمس جولات من فوزين وتعادلين وهزيمة واحدة، كما أن فريق الخفافيش فالنسيا لا يبلي البلاء الحسن في الدوري المحلي باحتلاله المركز الثالث عشر.

ويسافر فريق ليفربول حامل لقب دروي أبطال أوروبا للنسخة الماضية إلى نابولي لمواجهة فريقها المحلي، رفقاء الفرعون المصري محمد الصلاح يطمحون لتحقيق نتيجة إيجابية لدى مواجهتهم لفريق نابولي الإيطالي للإبقاء على الكأس في مدينتهم، غير أن الحدث الأبرز في هذا اللقاء ليس المباراة بحد ذاتها وإن الخوف من اندلاع أحداث شغب بين جماهير الفريقين، حيث وجهت إدارة فريق ليفربول رسالة تحذيرية لجماهيريها لتجنب الاحتكاك مع جماهير الفريق الخصم والبقاء في الفنادق والأكل والشرب هناك.

كما يستقبل فريق أياكس أمستردام الهولندي عن المجموعة H فريق ليل الفرنسي، زملاء الدولي المغربي حكيم زياش بكيتبة من الشباب وبطموح كبير لتجواز دروي المجموعات يلاقي فريق ليل الفرنسي المنتشي بفوزه الثالث في الدوري الفرنسي ليج 1.

كما يواجه فريق ليون فريق زينيت سان بطرسبرغ عن المجموعة G وعن نفس المجموعة يواجه فريق بنفيكا فريق لايبزيغ ويستقبل الانتر الإيطالي ضيفه سلافيا براغ عن المجموعة F، وعن المجموعة E يواجه ريد بول سالزبورغ فرق جنك.

علاقة بالموضوع