التشكيلة المتوقعة لمبارة المغرب والجزائر

يخوض المنتخب المغربي للمحليين يوم السبت 21 شتنبر 2019 على الساعة 8 و45 دقيقة مباراته الحاسمة أمام شقيقه المنتخب الجزائري للمحليين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام بالكاميرون بعد أن سحبت من إثيوبيا لبطء الأشغال.

التشكيلة المتوقعة لمبارة المغرب والجزائر

وسيتحتضن ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة هذه المباراة الفاصلة في جولتها الأولى في انتظار مباراة الإياب بالمغرب والفائز من مجموع اللقاءين سيضمن ورقة العبور لنهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين.

ويدخل المنتخب المغربي للمحليين هذه المباراة وهو بطل الدروة السابقة التي أقيمت بالمغرب، ويضم في تشكيلته نجوم البطولة الاحترافية خاصة من الرجاء العالمي ووداد الأمة بطل دروي أبطال إفريقيا لسنة 2017.

ويعول الحسين عموتة المدير التقني للنخبة الوطنية على تشكيلة من اللاعبين المتألقين ضمن فرقهم في البطولة الوطنية وكذلك في المسابقات القارية كدوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي أو كأس العرب.

من جهته يعاني المنتخب الجزائري من قلة الاستعدادات، غير أن طابع هذا الدربي المغاربي سيجعل من هذه المباراة استثنائية بكل المقاييس وستلعب على جزئيات صغيرة.

ومن المتوقع أن يدخل الناخب المغربي بالتشكيلة المعتادة والتي تضم : في حراسة المرمى من المتوقع أن يشرك التكناوتي على حساب أنس الزنيتي
في خط الدفاع نجد عمر النمساوي، محمد الناهري، بدر بانون وسفيان بوفتيني
في خط الوسط سيعتمد على الثلاثي العربي الناجي ووليد الكرتي ويحيى جبران
أما الهجوم سيركز على لاعبي الوداد الرجاء أيوب نناح وحميد أحداد والمبدع بديع أووك الودادي

علاقة بالموضوع