فشل صفقة انتقال نيمار...وغيبة أمل اللاعبين

خيم جو من عدم التفاؤل في صفوف الفريق الكاتلوني نادي برشلونة الإسباني نتيجة وصول صفقة انتقال النجم الأول للفريق الباريسي المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الباب المسدود مع انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

فشل صفقة انتقال نيمار...وغيبة أمل اللاعبين

وحمل لاعبوا الفريق الكاتلوني فشل المفاوضات إلى عدم جدية إدارة النادي في التعاقد مع نيمار وكذلك الطريقة التي عرضت بها إدارة نادي برشلونة لاعبين من الفريق دون التنسيق أو الاستشارة معهم وهم الكرواتي إيفان راكيتيتش والفرنسي عثمان ديمبلي وسيميدو، توديبو وأرتورو فيدال وذلك ضمن صفقة تبادلية لإرضاء مطالب أثرياء نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وعلى رأسهم ناصر الخليفي.


ومن جهته فإن ليونيل ميسى قد أحس بغيبة أمل لعدم إتمام صفقة انتقال نيمار وهو الذي كان على اطلاع على كل مستجدات الصفقة خلال الأسبوعين الماضيين، ولم يحمل النجم الأرجونتني إدارة الفريق فشل المفاوضات وذلك لكون إتمام هذه الصفقة لم يكن بالسهل نظرا للمطالب الصعبة للنادي الباريسي والذي اشترط مبلغ 300 مليون يورو مقابل التخلي عن نيمار وهو الذي كان قد جلبه سنة 2017 بمبلغ 222 مليون يورو وكانت أغلى صفقة في العالم أنذاك.

أما المهاجم نيمار المعني بهذه الصفقة فقد بدا محبطا إثر علمه بفشل الصفقة وهو الذي بدا متحمسا للرجوع للدوري الإسباني عبر فريقه القديم نادي برشلونة الإسباني والظفر باللقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن برشلونة منذ 2015.

علاقة بالموضوع