تشيلسي ينهزم أمام وولفرهامبتون في غياب زياش وحضور غانم سايس

عرفت الدورة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أجريت يوم الثلاثاء هزيمة قاسية لفريق تشيلسي على ملعب وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد في غياب الدولي المغربي حكيم زياش

عرفت الدورة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أجريت يوم الثلاثاء هزيمة قاسية لفريق تشيلسي على ملعب وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد في غياب الدولي المغربي حكيم زياش

أثرت الغيابات التي يعرفها تشيلسي على نتيجة اللقاء الذي جمعه بمضيفه فريق وولفرهامبتون في إطار مباريات الدورة الثالثة عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز، حيث مني بهدفين مقابل هدف واحد، ليفشل في ذلك في انتزاع الصدارة من فريق توتنهام ولو مؤقتة في انتظار مباراة القمة التي تجمعه بفريق ليفربول غذا الأربعاء بملعب أنفيلد.

وبهدف النتيجة أصبح فريق تشيلسي في الرتبة الخامسة بفارق 3 أهداف عن توتنهام وليفربول وبرصيد 22 نقطة.

ودخلا الفريقين أجواء المقابلة وهما مطالبين بتحقيق نتيجة إيجابية نظرا للهزيمة التي مني بها الفريقين في آخر جولة من الدوري، فقد كان فريق تشيلسي قد خسر مبارته مع إيفرتون بهدف واحد في حين خسر وولفرهامبتون في آخر مبارتين أمام ليفربول بأربعة أهداف نظيفة وأمام أستون فيلا بهدف يتيم

لم يعرف الشوط الأول من المباراة التي جمعت وولفرهامبتون بتشيلسي أحداث كثيرة وتميز بالرتابة، كسرتها رأسية المدافع الفرنسي كورت زوما في الدقيقة الأخيرة تصدت لها العارضة.

عرفت الدقيقة 49 من المباراة هدف السبق لتشيلسي من كرة أسكنها الفرنسي أوليفييه جيرو في الشباك على إثر عملية مشتركة بين تيمو فيرنر والظهير الأيسر بن تشيلويل.

في حين نجح دانيل بودانس من تحقيق التعادل لوولفرهامبتون من مجهود فردي تمكن من خلاله من أسكان الكرة في مرمى ميندي في الدقيقة 66، بعد أن كان قد ألغى الحكم هدف للفريق بداعي التسلل في الدقيقة 55.

منع الفار فريق وولفرهامبتون من التقدم في النتيجة بعد أن عدل الحكم عن قرار احتساب ركلة جراء للبرتغالي بدرو نيتو ، أثبث الفار بعد ذلك عدم وجودها في الدقيقة 81.

لم يكتب للقاء أن ينتهي بدون أن يعلن عن منتصر في اللقاء، حيث تمكن نيتو في الدقيق 95 من تسجيل هدف الفوز لفريق وولفرهامبتون من مرتدة سريعة وضعها في الشباك الفارغة بعد أن راوغ الحارس السنغالي زوما.

علاقة بالموضوع