الربح من الهاتف

لم يعد الربح من الانترنت مقتصرا على الحاسوب فقط، بل يمكنك كذلك الربح من الهاتف في كل تنقلانك مما يتيح لك تتبع أرباحك في كل وقت وحين، ويوفر الهاتف الذكي عدة تطبيقات لربح المال من خلال تثبيتها على هاتفك. هذه التطبيقات تعرض عليك عدة طرق لربح المال، فمنها ما تقدم لك أرباحا بمجرد تثبيت التطبيق أو عن طريق القيام بمهمة بعد التثبيت، أو من خلال تقييم التطبيق في متجر التطبيقات، وتختلف العمولة على حسب كل تطبيق والمهمة الموكولة لك من خلال هذا التطبيق.

الربح من الهاتف

لم يعد الربح من الانترنت مقتصرا على الحاسوب فقط، بل يمكنك كذلك الربح من الهاتف في كل تنقلانك مما يتيح لك تتبع أرباحك في كل وقت وحين، ويوفر الهاتف الذكي عدة تطبيقات لربح المال من خلال تثبيتها على هاتفك.

هذه التطبيقات تعرض عليك عدة طرق لربح المال، فمنها ما تقدم لك أرباحا بمجرد تثبيت التطبيق أو عن طريق القيام بمهمة بعد التثبيت، أو من خلال تقييم التطبيق في متجر التطبيقات، وتختلف العمولة على حسب كل تطبيق والمهمة الموكولة لك من خلال هذا التطبيق.

وفي هذا المقال سندرج بعض التطبيقات التي تسمح لك بربح المال والطريقة التي يجب عليك اتباعها لربح المال منها، وهذه التطبيقات مضمونة الربح 100" ومجربة.

Cointiply : ربح المال عن طريق عملة بيتكوين
يقدم لك التطبيق فرة لربح عمت بيكون وذلك بمجرد القيام بمهام مثل: تجربة الألعاب، تثبيت تطبيقات، مشاهدة بعض الاعلانات، كما يمكنك تحويل هذه العملات من البيتكوين إلى عملات صعبة حقيقية من خلال بعض المواقع مثل : Wazirx وCoinbase.

Swagbugs :
هي مجموعة من المهام التي تمكنك من كسب المال، وهي خدمة متوفرة من خلال موقع الانترنت أو عن طريق تطبيق الهاتف تحت مسمى : SB Answer – Suvey that pay ، من المهام التي يعرضها التطبيق لربح المال نذكر :
القيام باستطلاع للرأي من خلال الإجابة على بعض الأسئلة، تجربة بعض الألعاب أو مشاهد الفيديوهات.

Playment :
يعد هذا التطبيق مثيرا للاهتمام ويمكن استعماله من طرف أي شخص حيث يتيح مهام يجب عليك اتمامها لربح المال، للاستفادة من هذا التطبيق ما عليك إلا استعمال حسابك على الفيسبوك وتأكيد رقم هاتفك.

Perk app : هي منصة مشهورة تستعض لك عدة مهام لدى إكمالها تستفيد من عدة نقاط مكافآة يت تحويلها إلى مال، من بين المهام التي توفرها هذه المنصة كغيرها من التطبيقات هي مشاهدة الفيديوهات، لعب الألعاب، زيارة مواقع الكترونية وغيرها من المهام الأخرى.

Google opinion rewrads :
هذا التطبيق مقدم من طرف شركة جوجل متوفر فقط بصيغة الأندرويد.هذا التطبيق لا يعطي المال مقابل المهام التي تقوم بها ولكن طي نقط يمكك مبادلتها مقابل خدمات جوجل كتحميل تطبيقات أو موسييقى أو أفلام أو كتب من متجر جوجل لتطبيقات الأندرويد.
بعد تتبيثك للتطبيق إن جوجل يقترح عليك كل أسبوع من 20 إل30 استطلاع للرأي ومهمتك هي أن تعطي رأيك وتقييمك لبعض المتوجات المقترحة من التطبيق.

اربح المال وتمتع بصحة جيدة :
هل تساءلا يوما كيف يمكن أن تكون بصحة جيدة وتحصل على المال مقابل صحتك ؟ Pact تطبيق يسمح لك بهذا.
هذا التطبيق متاح على منصة الأندرويد وأوس، ويمكن ربح المال من هذا التطبيق بتحديد أهدافك بناء على قدراتك الجسدية وتحقيقها.
هذا التطبيق لا ينصح به للأشخاص الكسالى.

مشاهد التلفزيون أو الاستماع للموسيقى :
هذا التطبيق متاح على منصة الأندرويد وأوس، يتيح لك تطبيق viggle كسب نقاط مكافأة بمجرد مشاهدة البرامج التلفزيزنية أو الاستماع إلى ألبومات الموسيقى، كما يمكنك كسب النقاط عن طريق الإجابة على الأسئلة واستطلاعات الري أثناء عرض viggle live ، ينمكنك استبدال هذه النقط لاحقا لبطاقات هدايا.

علاقة بالموضوع