تطبيقات لجعل صورتك مثل رسوم الكرتون

الآن بإمكانك تحويل صورك إلى رسوم متحركة باستعمال تطبيقات Android و IOS، وسنقترح عليك في هذا المقال 5 تطبيقات تساعدك على عمل صور كرتونية تشاركها مع أصدقائك على صفحات التواصل الاجتماعي

تطبيقات لجعل صورتك مثل رسوم الكرتون

الآن بإمكانك تحويل صورك إلى رسوم متحركة باستعمال تطبيقات Android و IOS، وسنقترح عليك في هذا المقال 5 تطبيقات تساعدك على عمل صور كرتونية تشاركها مع أصدقائك على صفحات التواصل الاجتماعي :

Toon Camera تطبيق يعمل على جهاز الأيفون :

يعمل هذا التطبيق على جهاز الأيفون، ويوفر عدة مؤثرات ونقوش وصور على شكل قلم الرصاص، ويوفر خاصية المعاينة الآنية لتأثيرات التي أجريتها على صورك، زيادة على إمكانية إضافات ومؤثرات مائية.
رابط التحميل من هنا

Photo To Cartoon Yourself Edit:

متوفر في نظام IOS يتيح لك الاختيار بين عدة مؤثرات مختلفة مع إمكانية إضافة نصوص وملصقات إلى رسومك المتحركة، كما يمكنك تحسين سطوح وتباين الصورة للحصول على صور ناصعة وبجودة عالية، هذا التطبيق لا يوفر خاصية مشاركة الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، بإمكانك فقط حفظها على هاتفك أو إرسالها بالبريد الالكتروني.
رابط التحميل من هنا

Cartoon Yourself :

هذا التطبيق يعمل على نظام الاندرويد، على الرغم من كونه لا يسمح بتسجيل مقاطع فيديو أو التقاط الصور، إلا أنك باستطاعتك إضافة الصور وعمل مؤثرات عليها من خلال مكتبة غنية بمجموعة من المؤثرات، بعد الانتهاء من الصورة يمكنك حفظها أو مشاركتها مع أصدقائك على صفحات التواصل الاجتماعي.
رابط التحميل من هنا

Painnt – Art & Cartoon Filters :

يعد من أفضل تطبيقات الأندرويد لعمل رسوم متحركة لصورك، إذ يوفر ألف مؤثر وفلتر لعمل رسوم متحركة بغاية الابداع، كما يمكنك التحكم في سطوح وتباين الصورة للحصول على نتيجة جيدة، يمكنك مشاركتها على صفحات التواصل الاجتماعي.
رابط التحميل من هنا

مومنت كام للرسوم والملصقات :

تطبيق سهل الاستعمال، حيث تقوم باختيار الصورة التي ترغب في تحويلها إلى كرتون ثم تختار الخلفية المناسبة مع إمكانية إضافة عناصر مرئية كاللحى وقصات الشعر من ضمن عدة اختيارات يقدمها لك التطبيق
رابط التحميل من هنا

علاقة بالموضوع