الفيسبوك يجري تعديل كبير وقاس تلبية لطلب مستخدميه

في تعديل هو الأكبر الذي تجريه شركة الفيسبوك، حيث قامت بإضافة توبيب جديد في أعلى التطبيق يسمح لمستخدمي الموقع برؤية منشورات أصدقائهم دون الحاجة للمرور بمنشورات الشركات أو الصفحات، بالإضافة إلى أقسام أخرى كتتبع أخبار الصفحات أو المجموعات أو أخبار مقترحة من منصة الفيسبوك.

29/07/2022

دراسة الإفراط في شرب الماء قد يؤدي إلى أضرار تصل حتى الوفاة

يلجأ العديد من الناس لشرب كميات مهمة من المياه لتعويض نقص السوائل في الجسم، غير أن البعض يفرض في شرب المياه في اليوم الواحد خاصة في فصل الصيف الذي يزداد فيه الشعور بالعطش والحاجة إلى المياه ، مما قد يؤدي إلى أضرار صحية.

28/07/2022

منصات ميتا ترغب في سحب البساط من تحت تيك توك

سحب البساط من تحت تيك توك هذا ما ترغب فيه شركة المالكة للفيسبوك والانستغرام في ضل زحف مستمر لجمهورها إلى منصة تيك توك رغم كل الميزات الجديدة التي تقدمها الشركة على منصاتها.

28/07/2022

شركة أسيوية تريد أن تضيف الإعلانات إلى شاشة قفل الهاتف

في خطوة هي الأولى من نوعها تسعى شركة Glance بالتعاون مع جوجل إلى الجعل من شاشة قفل الهاتف مادة لعرض الإعلانات، فلك أن تتخيل أنه بمجرد تفقدك للوقت والإشعارات يظهر لك بث مباشر لأحد المؤثرين على التيك توك يقوم بإحدى التحديات، أو إحدى شركات الهاتف تعرض آخر إصداراتها من الهواتف الذكية، هذا ومن المفترض أن يتم انطلاق هذه التجربة خلال شهرين في الولايات المتحدة.

21/07/2022
تحميل المزيد من المواضيع